أخبار عاجلة
الاقبال الجماهيري الكبير لمشاهدة مباريات كأس العالم باليمن
الاقبال الجماهيري الكبير لمشاهدة مباريات كأس العالم باليمن

شاهد الاقبال الجماهيري الكبير باليمن على مواقع البث المجاني لمتابعة مونديال قطر في إطار مبادرة “كأس العالم قطر2022 إلى العالم”

خبابير

بشغف كبير وامتنان عميق، تواصل الجماهير اليمنية اقبالها الكبير على مواقع البث المجاني لمباريات كأس العالم لكرة القدم، وذلك في إطار مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” التي يتبناها الهلال الأحمر القطري بالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية، وصندوق قطر للتنمية، وقطر الخيرية، وشبكة بي إن سبورتس، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنفذها في اليمن شركة “توجيذر” للتسويق والإعلان، تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” من خلال نصب شاشات عملاقة في 12 موقعاً بثمان محافظات لمشاهدة أحداث كأس العالم مجاناً.

وتشهد مواقع البث في مختلف المحافظات إقبالاً كبيراً وتفاعلاً واسعاً من الجماهير مع المونديال الذي تبث أحداثه ومبارياته مجاناً شاشات المبادرة القطرية أولاً بأول.

وبالإضافة إلى استمتاع الجماهير بمشاهدة مباريات المونديال، يجرى بشكل يومي في مواقع البث توزيع جوائز على الجماهير عبر الاختيار العشوائي من خلال كوبونات يتم توزيعها مجاناً على المشاهدين في مواقع البث، فضلاً عن توزيع كوبونات خاصة بالجائزة الكبرى (سيارة) التي سيتم السحب عليها في نهاية المونديال.

وأضفت مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” بُعداً جماهيرياً كبيراً لمتابعة المونديال في اليمن كون مواقع البث المجاني تمركز أغلبها في مواقع جماهيرية تشهد إقبالاً واسعاً.

ويشعر الزائر لمواقع البث المجانية في مختلف المحافظات بمدى امتنان الجماهير اليمنية وسعادتها بما وفرته المبادرة القطري التي تحمل أبعاداً إنسانية، إذ تبدو ملامح الفرحة والأمل على وجوه المشاهدين الذين يتابعون باهتمام كبير مباريات المونديال ويتفاعلون مع أحداثه، وكأنهم وجدوا ضالتهم في متابعة أحداث.

ففي العاصمة صنعاء تشهد مواقع البث الأربعة في كل من: نادي وحدة صنعاء، ملعب الظرافي، نادي العروبة، ونادي 22 مايو، إقبالاً كبيراً لمشاهدة المونديال، ويزداد كثافةً في المباريات الهامة وتلك التي يكون طرفها منتخباً عربياً أيضاً.

وفي موقع البث المجاني في مدينة انماء السكنية (المرحلة الخامسة) بثغر اليمن الباسم عدن، تزداد الجماهير كثافة يوماً بعد آخر لمشاهدة مباريات مونديال قطر، وخصوصاً من بعد غروب الشمس.

وفي مدينة الحديدة غربي اليمن، يشهد موقع البث المجاني لمونديال قطر في حديقة الشعب بقلب المدينة، إقبالاً متزايداً لاسيما مع ارتفاع حدة التنافس والإثارة والمباريات الحاسمة للمونديال.

ويُعد موقع البث المجاني في الحديدة والتابع لمبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم”، أحد أكثر المواقع جماهيرية، حتى أن المواطنون أطلقوا على الموقع اسم “ساحة كأس العالم قطر” حيث يقضون أوقاتاً ممتعة ومثيرة في متابعة المونديال وأحداثه.

أما في مدينة مأرب، فيستمر الجمهور في الاقبال على موقع البث المجاني في مدرسة التميز، وبتوافد كبير وبحسب أهمية كل مباراة وحساسيتها وجماهيرية المنتخب الذي يلعب فيها، وسط سعادة جماهيرية رسمتها مبادرة الهلال القطري وشركائه.

وإلى وسط مدينة التربة بمحافظة تعز، يتوافد الجمهور (مواطنون ونازحون) يومياً إلى سينما التربة الذي يحتضن موقع البث المجاني لكأس العالم قطر2022، في ظل تفاعل كبير من الجمهور يعكس حبه وشغفه للرياضة عموماً ولكرة القدم بشكل خاص.

ونبقى في محافظة تعز، وهذه المرة في مدينة تعز حيث موقع البث المجاني التابع للمبادرة والذي تحتضنه مدرسة السلام بوادي المعسل، إذ يستمتع الجمهور بما تبثه شاشة “مونديال قطر على الأراضي اليمنية”، ويتفاعل المشاهدون مع كل مبارياته ومساراتها.

وفي محافظة لحج، تعبر الجماهير عن سعادتها بالمونديال الذي يقام لأول مرة على الأراضي العربية والشرق الأوسط، من خلال التواجد الكثيف من مختلف الفئات العمرية، لمتابعة مباريات مونديال قطر في موقع البث المجاني بالصالة الرياضية المغلقة بلحج.

وبالانتقال إلى مدينة ذمار، وفي الصالة الرياضية المغلقة يتابع الحاضرون وبشغف رياضي، مباريات مونديال قطر من خلال شاشة مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم”.

إلى ذلك تجرى حالياً الترتيبات في مدينة إب، لنقل شاشة البث المجاني من موقعه الحالي في الاستاد الرياضي إلى موقع آخر أكثر جماهيرية.

ويستمر البث المجاني لمباريات كأس العالم (قطر 2022) حتى نهاية المونديال في 18 ديسمبر المقبل، وذلك بتمويل من الهلال القطري وشركائه، وتنفيذ وتنظيم شركة “توجيذر” للتسويق والإعلان.

شاهد أيضاً

الملاكم اليمني خالد التويتي

قد يكرر اسطورة الملاكم نسيم حميد.. ملاكم يمني يحقق فوزه الثالث عشر على التوالي في امريكا ويذهل الجميع

الولايات المتحدة الامريكية – خالد الصهيبي- : في إنجاز رياضي مشرف لليمن، حقق الملاكم اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!