أخبار عاجلة
اختفاء الدمية ليلة عن الجماهير المكيسية
الجماهير المكسيكية تصاب بالجنون

الجماهير المكسيكية تصاب بالجنون بعد اختفاء هذا الامر.. والاتهامات تشير نحو الجماهير الأرجنتينية.. ما علاقتها بمباراة السعودية ؟َ

خبابير – متابعات –
في حادثة جديدة أثار اختفاء الدمية “ليلي” جنون الجماهير المكسيكية في قطر، قبل ساعات من ملاقاة السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022.

ويستضيف استاد “لوسيل”، يوم الأربعاء، مباراة المكسيك والسعودية الهامة، كون أن المنتخبين يطمحان لنيل إحدى بطاقات التأهل إلى دور الـ 16.

وكشفت وسائل الإعلام المكسيكية، مساء الثلاثاء، اختفاء الدمية “ليلي” التي تم جلبها إلى قطر لحضور المونديال لعكس التراث المكسيكي، وقالت صحيفة “دياريو” في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: شوهدت “ليلي” آخر مرة بالقرب من سوق واقف، وأشار المشجعون إلى أن الأرجنتينيين هم المسؤولون عن سرقتها.

وحسب موقع العربية نت فقد أضافت الصحيفة: دفعت الدمية الجماهير إلى الجنون بعد ضياعها، وذلك بعدما تم وضعها في مدخل أحد المطاعم لمنح الجماهير من مختلف أنحاء العالم فرصة التقاط صور تذكارية معها، وذكر أحد المكسيكيين أنهم أهملوها لمدة 15 قبل أن تختفي.

الاختفاء

الجدير بالذكر ان قصة الدمية “ليلي” إلى كويريتارو، التي تقع في شمال وسط المكسيك، وهي واحدة من أصغر الولايات، ولكنها أيضا أكثر الولايات تنوعا جغرافيا، عانت سابقا من الغزو الإسباني الذي ما زال يهيمن عليها ثقافيا واقتصاديا وتعليميا.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!