أخبار عاجلة
اعلان للزواج
اعلان للزواج صورة تعبيرية

إعلان مكتب زواج يثير غضب مستخدمي مواقع التواصل.. وما كتب فيه مفاجأة (شاهد)

خبابير – متابعات –

إعلان مكتب زواج يثير غضب مستخدمي مواقع التواصل.. وما كتب فيه مفاجأة

 

 

أثارت لافتة إعلان مكتب زواج في مصر غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيسبوك” بسبب ما كتب عليها.

كتب على ظهر اللافتة الغريبة والمثيرة للغضب: “مكتب الحاج جابر ونساؤه للزواج: بنات بكر-أرامل- مطلقات بأولاد وبدون ولد بكر- رجل مطلق بأولاد وبدون، يوجد عرسان من جميع محافظات مصر، ودول الخليج العربي، والمغرب العربي”.

وكانت من بين تعليقات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على اللافتة المثيرة للغضب: “الحقيقة جابر ما قصّر”، “كما يوجد دليفري”، “سيبك من إن الحاج سيد وحريمه، ولد بكر يعني إيه”.

وتابع آخرون ساخطين على اللافتة “اليافطة” الغريبة: “كمية ضحك فى البوست ده هو الحال وصل لكده، “ولد بكر دي فكرتني بولد ولود ”، “اتجننوا ربنا يطلعنا منها علي خير”.

يافطة غريبة في الدقلهية
جدير بالذكر أنه في شهر أكتوبر الماضي، انتشرت لافتة مثيرة للجدل من مدينة بلقاس في محافظة الدقهلية على مواقع التواصل الاجتماعي تقول “ارجع يا حموكشة”.

نشرت سيدة مصرية لافتة مثيرة للجدل على أحد المباني في مدينة بلقاس بـ الدقهلية كتبت فيها عبارات مناجاة لشخص يدعى “حموكشة” تطلب منه العودة إليها بشكل يثير السخرية.

كتبت السيدة على “اليافطة” الغريبة المعلقة على أحد مباني بلقاس في الدقهلية: “حموكشة انا عارفة إني عاملة مصيبة بس لو غلطت في حقك قدام اتنين انا بتأسفلك قدام بلقاس كلها.. والله انت عارف إني مجنونة ومتخلفة في وقت عصبيتي – قولتلي انا أرجل من (…..) كلهم.. سامحني بقى يا خوخة الشتا داخل.. وربنا اجي اعتصملك قدام البيت بالكلسون عارفني مجنونة وبحبك.. على فكرة هتجوزك وهلبسك سوبرمان”.

وسخط كثيرون على الأسلوب الغريب وغير المهذب لصاحبة اللافتة، كتبت مستخدمة: “إن لم تستح فافعل ما شئت”.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!