أخبار عاجلة
فريق الشام
فريق الشام

الشام ينفرد بصدارة المجموعة الثانية والريان يمطر شباك الزهرة في دوري مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم

انفرد فريق الشام بصدارة المجموعة الثانية لدوري مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم، لكرة القدم السباعية، التي تقام ضمن فعاليات “مونديال قطر على الأراضي اليمنية”، بدعم من الهلال الأحمر القطري وتنظمها شركة “توجيذر” للتسويق والإعلان، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ، ومكتب الشباب بالمحافظة.
جاء اعتلاء الشام صدارة المجموعة، اثر فوزه على الزمالك عصر اليوم بهدفين لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب نادي شباب الجيل لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.
سجل هدفي الشام مجاهد سعيد، ومحمد اليماني، بينما سجل هدف الزمالك لاعبه سمير قريضة.

بهذا الفوز رفع الشام رصيده إلى ست نقاط منفرداً بالصدارة وتراجع الزمالك للترتيب الثالث متوقفا عند رصيده السابق ثلاث نقاط.

وضمن المجموعة ذاتها أمطر ريان زايد شباك زهرة الكدن بخمسة أهداف لهدف، سجل للشام سلطان الوبيشي (هاتريك) ، وناجي حسن ، وسامي عبيد ، فيما سجل للزهرة محمد برة ، ليرفع الريان رصيده لثلاث نقاط متقدما للترتيب الثاني ، وبقى الزهرة أخيرا بدون نقاط.

وكانت مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية أسفرت عن فوز الزمالك على ريان زياد بهدفين لهدف ، وتجاوز الشام لباجل بهدفين دون رد.

وافتتحت مباريات الأسبوع الثاني للبطولة يوم أمس الاثنين بفوز الإرشاد على العزبة برباعية نظيفة ، وانتصار نصر الشحارية على اليرموك بهدفين دون رد ، ليتصدر الشام المجموعة برصيد ست نقاط .

وتتواصل مباريات البطولة الأربعاء بلقائين يجمع الأول العزبة مع الشباب ويلتقي في الثاني نصر الشحارية مع الإرشاد ، بافتتاح مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى .

وتشارك في البطولة التي تقام منافساتها بنظام المجموعتين، 10 فرق تمثل الأحياء الشعبية بالمحافظة، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي، الذي سيقام بنظام المقبل لتحديد الطرفين المتأهلين للمباراة النهائية.

شاهد أيضاً

مكابر يرفع علم اليمن في أولمبياد باريس للجودو

خبابير – خاص -: يستعد بطل الجودو اليمني هشام مكابر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!