أخبار عاجلة
جمهور كبير وحماس وتشجيع وجوائز مقدمة من الهلال الأحمر القطري
جمهور كبير وحماس وتشجيع وجوائز مقدمة من الهلال الأحمر القطري

ماذا قدم الهلال الاحمر القطري لجمهور مدينة اب الكبير خلال احدى مباريات المونديال ؟

خبابير – متابعات –

اكتظ موقع البث المجاني لمباريات مونديال قطر، في نادي الاتحاد بمدينة إب، اليوم الجمعة، بجمهور عريض لمشاهدة أولى مباراتي الدور ربع النهائي، وذلك من عبر شاشة تابعة لمبادرة مبادرة “كأس العالم من قطر2022 إلى العالم” التي يتبناها ويمولها الهلال الاحمر القطري بالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية، وصندوق قطر للتنمية، وقطر الخيرية، وشبكة بي إن سبورتس، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنفذها في اليمن شركة “توجيذر” للإعلان والتسويق، تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” بنصب شاشات عملاقة في 15 موقعاً بعشر محافظات.

وتفاعل الجمهور مع مجريات مباراتي اليوم، وسط تشجيعات متفاوتة من قبل أفراد الجمهور، الذين انقسموا بين المنتخبات الأربعة، البرازيل، كرواتيا، الأرجنتين، وهولندا.

وخلال الأمسية الجماهيرية، جرى توزيع الجوائز الاسبوعية واليومية المقدمة من الهلال الأحمر القطري للمشاهدين في موقع البث المجاني بمحافظة اب.

وأسفر السحب العشوائي لكوبونات الدخول المجانية عن فوز الطفل، فهمي محمد السحراني، بالجائزة الأسبوعية وهي، هاتف محمول، فيما فاز آخران بالجوائز اليومية، حيث فاز محمد عبده قاسم اسماعيل، بكرة قدم المونديال، فيما فاز هيثم حسين قاسم شرف، بفانيلة.

وقام مسؤولو موقع البث المجاني بتسليم الجوائز وسط فرحة الفائزين بها، وسعادة الجمهور بمشاهدة إثارة مباراة المونديال بكل شغف عبر شاشة المبادرة القطرية، مجاناً.

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يفوز على شبوة في مباراة مثيرة ويضرب موعدًا مع نجوم اليمن في نهائي بطولة الجالية اليمنية بمصر

خبابير-: بلغ فريقي نجوم اليمن والهلال الساحلي نهائي بطولة الجالية اليمنية الرمضانية في مصر التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!