أخبار عاجلة
نجم مسلسل عثمان "بوراك أوزجيفيت"
نجم مسلسل عثمان "بوراك أوزجيفيت"

تعليق غريب من نجم مسلسل عثمان “بوراك أوزجيفيت” بعد فوز المغرب على البرتغال.. وهذا ما قاله واشعل مواقع التواصل الاجتماعي !

خبابير – متابعات –
في صورة غير متوقعة دعم نجم مسلسل عثمان “بوراك أوزجيفيت” نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خسارته يوم امس من المغرب.

نجم مسلسل عثمان

المحتويات

ونشر بوراك أوزجيفيت؛ عددًا من الصور عبر حسابه بـ انستجرام، خلال زيارته إلى قطر، لحضور مباريات كأس العالم قطر 2022، حيث كان حاضرًا لـ مباراة المغرب البرتغال.

كريستيانو

وقال بوراك نجم مسلسل عثمان”: نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وذلك بعد خسارة منتخب بلاده أمام نظيره المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

بورك اوزجيفيت

ووجّه بوراك أوزجيفيت الدعم لـ كريستيانو رونالدو، قائلًا: لا تبكي فأنت ملك، وذلك بعد بكاء الأخير عقب توديعه منافسات كأس العالم 2022، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بكاء كريستيانو

وبكى كريستيانو رونالدو بشدة، بعد خسارة منتخبه أمام المنتخب المغربي بنتيجة 1:0، حيث كانت تلك البطولة هي الأخيرة في مسيرته، وكان يرغب أن يختم مسيرته بالفوز بكأس العالم لأول مرة في تاريخه.

مواقع التواصل

واشعل بارك موجة عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدعمه لكريستيانو ولم يدعم منتخب المغرب الذي يمثل العرب والمسلمين حسب انتقادات رواد مواقع التواصل.

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!