أخبار عاجلة

اختتام بازار الأسر المنتجة بحضور سعادة السفير خالد بحاح ووزير مفوض ياسين سيف

خيابير – خاص-:

   اختتم يوم أمس بازار الأسر المنتجة في حفل بهيج حضره سعادة السفير خالد بحاح، سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية، والوزير المفوض ياسين سيف، والمهندس عمر بابطين، رئيس الجالية اليمنية في مصر، وأعضاء الهيئة الإدارية، ومسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا ورئيس الجالية اليمنية في ولاية ميريلاند الأمريكية ورجل الأعمال المستشار محمد الجمري عضو مجلس إدارة المؤسسة الإعلامية يمانيون وجمع غفير من أبناء الجالية .

وقد طاف سعادة السفير ومرافقوه على مواقع العارضين، الذين قدموا مجموعة متنوعة من المنتجات والحرف اليدوية، مثل الملابس والأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية.

كما تم تكريم اللجنة المنظمة للبازار على جهودها في إنجاح هذا الحدث.

وخلال الحفل، تم الاتفاق مع اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار على عقد دورات تدريبية للأسر المنتجة، تهدف إلى تمكينهم من مهارات التسويق وريادة الأعمال، وتطوير قدراتهم على إدارة مشاريعهم الصغيرة.

وأعرب سعادة السفير خالد بحاح عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث، الذي يهدف إلى دعم الأسر المنتجة وتشجيعهم على المشاركة في التنمية الاقتصادية. كما أكد على أهمية التعاون بين مختلف الجهات لدعم الأسر المنتجة وتعزيز قدراتهم.

ووجه سعادة السفير الشكر للجنة المنظمة للبازار على جهودها في إنجاح هذا الحدث، ولاتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار على تعاونه في عقد الدورات التدريبية للأسر المنتجة.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!