أخبار عاجلة
المنتخب المغربي في مونديال قطر
المنتخب المغربي في مونديال قطر

ما حدث مفاجأة لم يتوقعها أحد.. مدرس يصبح مليونيراً بسبب فوز المنتخب المغربي على البرتغال في كأس العالم (تفاصيل)

خبابير – متابعات –

تحول أحد المدرسين في الولايات المتحدة الأميركية، إلى مليونير بعد فوزه بجائزة مالية كبيرة بفضل توقعه نتيجة مباراة منتخب المغرب وإسبانيا في دور الـ16 بمونديال قطر 2022.

سبورت بايبل

المحتويات

وقال الموقع الرياضي “سبورت بايبل” إن المدرس فاز بمبلغ قدره 1.6 مليون دولار أسترالي (مليون دولار أميركي)، بعدما توقع وصول المغرب لربع نهائي مونديال قطر 2022، وهو ما حدث بالفعل عقب تغلب المنتخب المغربي على إسبانيا بضربات الترجيح في الدور ثمن النهائي، الثلاثاء الماضي.

مدرّسا للكرة الطائرة

وأضاف الموقع، أن الفائز في العشرينيات من عمره ويعمل مدرّسا للكرة الطائرة في مدينة نيويورك، وقد راهن بمبلغ 133 ألف دولار أسترالي (نحو 90 ألف دولار أميركي) على تفوق منتخب المغرب على نظيره الإسباني ليربح المليون دولار بسبب توقعه الصحيح.

المنتخب المغربي

وفي تصريح صوتي نقله الموقع، قال الفائز “أنا لا أعرف اسم لاعب واحد في المنتخب المغربي.. لن أكذب وأقول إنني أعرف ما كنت أفعله”، مضيفا “في نهاية اليوم كان رهانا محظوظا. أنا رجل عادي”.

المغرب في نصف نهائي كاس العالم

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 إثر فوزه مساء السبت على منتخب البرتغال بهدف نظيف جاء في الدقيقة 42 من الشوط الأول سجله يوسف النصيري.

اول منتخب عربي

وبهذا الفوز أصبح المغرب أول منتخب في تاريخ العرب وإفريقيا يصل إلى هذا الدور.

المغرب وفرنسا

وسيقابل المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022 المنتخب الفرنسي مساء الاربعاء الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة صنعاء

 

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!