أخبار عاجلة
المنتخب الفرنتسي يحتلفون في احدى مباريات المونديا بقطر
المنتخب الفرنتسي يحتلفون في احدى مباريات المونديا بقطر

الجمهور الأرجنتيني يحتفل مبكرا.. فيروس خطير يصيب لاعبي منتخب فرنسا بقطر وهذا ما سوف يحدث في مباراتهم القادمة امام الارجنتين

خبابير – متابعات –

اصابت المشاكل معسكر منتخب فرنسا قبل يومين على مباراته النهائية في كأس العالم 2022 أمام المنتخب الأرجنتيني، المقرر إقامتها الأحد على ملعب ستاد لوسيل.

فرنسا بائسة

المحتويات

حيث تظهر فرنسا الآن بائسة، بعدما تدفق فيروس شبيه بالإنفلونزا، يهدد بعرقلة آمالها في نهائيات كأس العالم.

اصابة لاعب الوسط

وتم التأكد من إصابة لاعب الوسط أدريان رابيو والظهير دايوت أوبيكانو بالفيروس قبل مباراة نصف النهائي.

رابيو

وغاب اللاعبان عن تلك المباراة مع بقاء رابيو في الفندق وبقي أوباميكانو على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة كاملة، كما قيل إن الجناح كينجسلي كومان كان يشعر بالحمى وبقي على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

استبعاد ثنائي خط الوسط

تم استبعاد ثنائي خط الوسط بول بوجبا ونجولو كانتي من البطولة، ولحق بهما كريم بنزيما، بينما أصيب لوكاس هيرنانديز في مباراة فرنسا الأولى واستبعد لبقية الموسم.

الجماهير الارجنتينية

وفي سياق الخبر احتفلت عدد من الجماهير العربية من عشاق الارجنتين في مواقع التواصل على غياب عناصر منتخب فرنسا معتبرين ان الديوك الفرنسية ستكون لقمة سايغه للمنتخب الارجنتين في المباراة النهائية

مباراة النهائي

ومن المقرر ان يلعب منتخب الارجنتين وفرنسا الساعة الخامسة من مساء الاحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

الارجنتين وفرنسا

جدير بالذكر ان منتخب  الارجنتين تأهل على حساب كرواتيا بعد الفوز عليه بثلاثة نظيفة، بينما تأهل منتخب فرنسا على حساب المغرب بعد الفوز عليه بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!