أخبار عاجلة

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير بانتهاك خصوصيته وابتزازه بطريقة غير أخلاقية.

ووفقاً لمنشور الجرادي على صفحته على فيسبوك، فقد قام رئيس النادي بسحب رقمه التلفوني من شركة يو للاتصالات اليمنية دون موافقته، مستغلاً منصبه كرئيس للنادي وعلاقاته داخل الشركة.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل قام رئيس النادي بالسيطرة على حسابات الجرادي على فيسبوك، وحصل على صور خاصة بالعائلة، مستخدماً إياها لابتزازه وتهديده.

أمام هذه الجريمة المروعة، حمل الجرادي شركة يو للاتصالات اليمنية كامل المسؤولية عن تسريب بياناته الشخصية، ودعا نقابة الصحفيين وكل الزملاء للتضامن معه وإدانة هذه الجريمة التي لا تتوافق مع عادات اليمنيين وأخلاقهم.

وأكد الجرادي أنه يحتفظ بكل الأدلة التي تثبت صحة ادعاءاته، بما في ذلك تسجيلات صوتية وفيديو وصور، وأنه سيقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لفضح هذه الجريمة ومحاسبة المتورطين فيها.

الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث تكررت مؤخراً حوادث اختراق حسابات التواصل الاجتماعي وابتزاز الصحفيين اليمنيين، مما يثير قلقاً كبيراً حول سلامة الصحفيين وحرية التعبير في اليمن.

ونناشد جميع الجهات المعنية، وخاصة نقابة الصحفيين اليمنيين، بفتح تحقيق عاجل في هذه الحادثة، ومحاسبة المتورطين فيها، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية الصحفيين من هذه الممارسات المشينة.

شاهد أيضاً

إدانة واسعة لتهديدات الناشطة الحقوقية اليمنية هنادي نعمان

خبابير -: أثارت التهديدات بالقتل والاعتقال والترهيب التي تتعرض لها الناشطة الحقوقية هنادي نعمان عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!