أخبار عاجلة
تفاصيل جديدة في قضية سارة علوان
تفاصيل جديدة في قضية سارة علوان بنت تعز

الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية سارة علوان.. ما علاقة قطر بالقضية؟

خبابير – خاص –

كشف الصحفي اليمني والدعم الفني مختارعبدالمعز تفاصيل جديدة وهامة في قضية بنت تعز سارة علوان.

تفاصيل جديدة لقضية سارة علوان

المحتويات

وكتب الصحفي مختار عبدالمعز تفاصيل جديدة عن علاقة ارقام قطرية واشخاص متواجدين في دولة قطر لهم علاقة في ابتزاز بنت تعز سارة علوان”.

تهديدات سارة علوان

وقال الصحفي”: جزء من التهديدات التي كانت تتعرض لها سارة علوان من أمجد.. الأرقام كانت وهمية وكان يوهمها ان اسمه احمد ويستخدم الرقم القطري”.

ما علاقة قطر

وأضاف ألمعز في منشوره”: الان عشان نختم القضية لازم اللي بقطر ينسجن واللي طلبوا حوالات بأسمائهم ينسجنوا واللي هددوا وسرقوا الذواكر ينسجنوا.. الموضوع على عاتق السلطات في تعز والحديدة”.

تحسن سارة علوان

وتابع”: وزرنا اليوم وردتنا الإنسانية سارة علوان والحمدلله هناك تعافي وتحسن ملحوظ وتحضيرات لعمليتها القادمة لاستخراج الرصاصة واستخراج هذه الذكرى التي اوجعت قلوبنا جميعا،ونقلنا لها دعوات ومحبات وتضامن الناس معها”.

زيارة سارة للمستشفى

وقال”: ان الزيارة كانت الزيارة بمعية الأب الدكتور عبدالرحيم السامعي Abdul Rahim ALsamie مدير مستشفى الثورة الذي طاف بنا في ارجائها لنشهد عمل دووب وانجاز وجهود ملموسة وتشييد جديد يواكب احتياجات الناس في هذا الصرح الطبي العظيم .

وشكر المعز ادارة المستشفى على حسن الاهتمام في صحة بنت تعز سارة علوان الذي حاولت الانتحار الاسبوع الماضي”.

وقال في نهاية منشوره”: وكانت الصدفة الجميلة واللقاء بالأب الدكتور عبدالقادر الجنيد والتطواف والزيارة معه وبه واسعدنا ذلك كثيرا”.

سارة علوان تطمئن الجميع

ونشرت سارة علوان منشور لها بالفيس بوك يوم امس”: طمأنت الجميع عن صحتها وشكرت كل تفاعل معها ووعدت بانها سوف تنشر تفاصيل في الأيام القادمة بعدما ينتصر لها البحث”.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!