أخبار عاجلة
ايمان حميد
ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير :

في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان الفرنسية المرموقة ورئيسة مركز إنصاف للحقوق والتنمية، بسعادة السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن.

وخلال اللقاء الذي جرى بالعاصمة السعودية الرياض مناقشة مجموعة من القضايا الحيوية التي تؤثر على الشعب اليمني، بما في ذلك الجهود المبذولة لتحقيق السلام الجاد والعمل على تخفيف المعاناة الإنسانية العاجلة التي يواجهها اليمنيون.

وتطرق الحوار إلى الصعوبات الراهنة مثل الطرق المغلقة، المدن المحاصرة، وتوقف صرف المرتبات، وهي مشكلات تضعف من قدرة اليمنيين على الوصول إلى الخدمات الأساسية وتعيق التنمية الاقتصادية.

وأكدت حُميد على أهمية الدور الذي تلعبه الولايات المتحدة في دعم اليمن، ليس فقط من خلال المساعدات الإنسانية والمشاريع التنموية، ولكن أيضًا من خلال الدعوة إلى دور أكثر فاعلية ومؤثر في الشأن اليمني.

وتعهد السفير فاجن بأن الولايات المتحدة ستواصل دعمها الجوهري لليمن، مشيرًا إلى أن الحكومة الأمريكية تدرك أهمية الاستقرار والسلام في اليمن ليس فقط للمنطقة ولكن للعالم أجمع. وأشار إلى أن الولايات المتحدة ملتزمة بتعزيز الجهود الرامية إلى تحقيق تقدم ملموس في الحوار اليمني والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للشعب اليمني.

يأتي هذا اللقاء في وقت حرج حيث يسعى اليمن للتغلب على التحديات الإنسانية والسياسية الكبيرة، ويبرز الدور الحيوي للمجتمع الدولي في دعم اليمن نحو طريق السلام والازدهار.

ايمان حميد
ايمان حميد

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!