أخبار عاجلة

رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان يعترف بتهكير صفحة اعلامي يمني عبر شركة يو ويتحدي الجميع انا اخذت ماهو لنا

خبابير – خاص -:

في اعتراف خطير اعترف رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان بالسطو على صفحة الصحفي اليمني ومسؤوله الإعلامي عباد الذي اتهم شركة يو بالسماح لتلك العملية والتي وصفها بالجريمة.

الصحفي اليمني بشار مهيوب كشف في منشور عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .من باب التوضيح و حق الرد
تواصل معي الأخ امين جمعان حول موضوع الاخ عباد الجرادي وكعادته في الحديث و التعامل مع الاخرين كان في منتهى الأخلاق والهدوء.

واضاف ان جمعان أن إدارة النادي منذ سبعة أشهر تطالب الاخ عباد تسليم الصفحة الخاصة بالنادي ولكن الأخ عباد رفض ذلك ولم يقبل إطلاقا.

وتحدث الأخ أمين بأنهم قاموا بإسترجاع صفحة النادي الرسمية التي كان يشرف عليها الاخ عباد الجرادي في اعتراف صريح وواضح على سحب رقم تلفونه والسطو عليها بطريقة غير قانونية.

وتابع رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان حسب منشور نشره الصحفي اليمني بشار مهيوب أما بخصوص إتهامات الاخ عباد للنادي بسرقة معلومات و صور لعائلته و تهديده بها فإن الأخ أمين جمعان أكد بأن ذلك لم يحدث أبداً.

واعتبر بشار مهيوب كرأي شخصي بانه يرفض أي سلوكيات غير قانونية واتمنى إنهاء هذا الخلاف و إذا كان هناك أي مستحقات للأخ عباد لدى النادي فعلى الأخ جمعان بصفته رئيس نادي الوحدة صرفها وتسليم الأخ عباد كل مستحقاته، و بنفس الوقت على الأخ عباد تسليم أي متعلقات أو ممتلكات او مواقع رسمية تخص النادي.

 

شاهد أيضاً

إدانة واسعة لتهديدات الناشطة الحقوقية اليمنية هنادي نعمان

خبابير -: أثارت التهديدات بالقتل والاعتقال والترهيب التي تتعرض لها الناشطة الحقوقية هنادي نعمان عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!