أخبار عاجلة

قُدامى إب يختتمون رحلتهم لصنعاء بفوز على منتخب وزارة الشباب

خبابير – صنعاء/ مُضاد البعداني

تصوير / أمجد الأرحبي
أختتم منتخب قدامى إب لكرة القدم زيارتهم للعاصمة صنعاء ،بفوز صعب على منتخب وزارة الشباب والرياضة مساء امس على ملعب وحدة صنعاء بثلاثة أهداف لهدفين ، بدعم ،ورعاية مجموعة الروحاني التجاريةو، THV.
البداية كانت ندية من الطرفين وكان لنجوم إب نسبة الإستحواذ الأكبر من خلال اللعب ،وضياع الفرص من النجم عبدالسلام الغرباني ،وياسر البعداني، وتصويبات اكرم القضابة وصلاح الحبيشي.
وضع عصام دريبان فريقه في المقدمه بعد تلقيه عكسية ساحرة من سميه عصام الذبحاني أسكنها براسه على يسار الحارس حافظ عبده ناجي.
لم تدم فرحة التقدم لنجوم الوزارة بعد ان تعرض عبدالسلام الغرباني لعرقلة واضحة داخل المنطقة المحرمة، ليتحصل على ركلة جزاء، أنبرى لها صلاح الحبيشي وسددها على يمين الحارس مسجلاً هدف التعادل.
بعد هدف التعادل تحرر نجوم إب، وعززوا بهدف ثان حمل توقيع أكرم القضابة ،بعد لعبة ثنائية رائعة ،مع ياسر البعداني أكتملت في الشباك.
ومع قرب نهاية الشوط الأول تحصل نجوم الوزارة علي ركلة الجزاء أضاعها جلال القطاع بمحاذاة المرمى.
الشوط الثاني قام مدرب الوزارة ببعض التبديلات في وسط الملعب أسهمت في تحسن أداء نجوم الوزارة ،واضاعوا بعض الفرص التي تفنن حارس نجوم إب حافظ عبده ناجي في التصدي لها.
ونجح البديل ابراهيم الجماعي في تأمين النتيجة لنجوم إب، وسجل الهدف الثالث عندما أرتقى لعكسية ياسر البعداني ووضعها براسه في الشباك .
لم يستسلم نجوم الوزارة وشنوا العديد من الهجمات ليسجل جلال القطاع الهدف الثاني.
ولاحت لجلال الجلال، حقيقية عندما راوغ حارس مرمى نجوم إب وصوب كرة استبسل خالد الكحصة عندما انقذها برأسه من حلق المرمى.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!