أخبار عاجلة

بول راكب يثير الرعب ويجبر طائرة على تغيير مسارها لدولة أخرى (تفاصيل)

أصيب ركاب طائرة تابعة لشركة “ريان إير” بالرعب بعد اندلاع شجار على متن الطائرة سببه تبول راكب على أحد المقاعد، مما تسبب في انحرافهم عن الوجهة التي تتجه إليها الرحلة الجوية.

تحويل اتجاه الرحلة الجوية

المحتويات

أُجبرت الرحلة التي كان من المقرر أن تسافر إلى تينيريفي من مانشستر، على تحويل اتجاه الرحلة الجوية إلى جزيرة بورتو سانتو البرتغالية، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

الاضطراب والقتال على متن الطائرة

أدى الاضطراب والقتال على متن الطائرة إلى نقل الركاب المذهولين بدلاً من ذلك إلى البرتغال ، حيث فقدوا الجزيرة الإسبانية التي كانوا متجهين إليها في البداية بعد أن تبول رجل مخمور على مقعد.

الرحلة المرعبة

فيما تحدث أحد الركاب الذي رغب في عدم الكشف عن هويته عن الرحلة المرعبة أن أحد الركاب بدا مخمورًا وطلب منه طاقم الطائرة مرارًا الجلوس في مقعده حتى نشب شجار وتبول الراكب على المقعد.

تحويل مسار الرحلة

في تلك المرحلة ، اتخذ الطيار قرارًا بتحويل مسار الرحلة، فيما قال راكب آخر ، طلب عدم الكشف عن هويته: “كان الأمر محزنًا. كان معي ابنتي البالغة من العمر تسعة أسابيع. لم يكن اللوم يقع على الطاقم الجوي ، لم يتمكنوا من السيطرة عليهم، كان الجميع مستاءين”.

الشرطة المحلية في بورتو سانتو

وأزالت الشرطة المحلية في بورتو سانتو الركاب المشاغبين قبل أن تتجه الرحلة إلى تينيريفي، لكن الركاب قالوا إن الرجال الذين تم نقلهم كانوا مخيفين، واندلعت جدال بين الراكب والراكبة وطاقم الطائرة عندما أصبح كلاهما “مشاكسًا ومضطربًا”.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!