أخبار عاجلة
نجم المنتخب العراقي يونس محمود يستفز المشجع اليافعي
نجم المنتخب العراقي يونس محمود يستفز المشجع اليافعي

الفيديو الذي لم يشاهده الكثير.. نجم المنتخب العراقي يونس محمود يسخر من المشجع اليافعي بسؤال مستفز اغضب اليمنيين وهكذا كان الرد صادم وغير متوقع (شاهد)

خبابير – خاص –

استفز المشجع العراقي يونس محمود المشجع اليمني عبدالرقيب اليافعي خلال حلقة امس في مجلس الدوري والكأس.

يونس محمود

المحتويات

وسال نجم الكرة العراقي المشجع اليمني عن اسم عاصمة اليمن ليأتي الرد سريعا وغير متوقع من عبدالرقيب اليافعي الذي قال صنعاء التاريخية في رسالة منه لعدم الاستهزاء.

أعضاء برنامج المجلس

وانتقد أعضاء برنامج المجلس سؤال اللاعب العراقي يونس محمود معتبرين ان اليمن وكل يمني فوق رؤوسنا جميعا وقت بث البرنامج مساء امس الأربعاء.

مع قناة الجزيرة

وظهر المشجع اليمني مع مذيع قناة الجزيرة الإعلامي احمد فاخوري مهزوز في اجاباته التي قال انه مصاب بوعكة صحية افقدته التركيز في الإجابات على الأسئلة.

حديث مواقع التواصل الاجتماعي

وبرز المشجع عبدالرقيب العديني في الأيام الماضية واصبح حديث وسائل الاعلام القطرية واليمنية لما يمتلكه من ذاكرة كبيرة بخصوص معلومات كأس العالم.

وسائل الاعلام القطرية

واستضافة عدة قنوات قطرية المشجع عبدالرقيب اليافعي في الساعات الماضية وبرز بشكل لافت في اجاباته السريعة على جميع الاسئلة التعجيزية التي كان يطرحها.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!