أخبار عاجلة
لاعب المنتخب اليمني عادل عباس

 مدير بعثة المنتخب اليمني للناشئين يكشف حقيقة احتراف اللاعب عادل عباس في أوروبا

خبابير -متابعات –

كشف رئيس بعثة المنتخب اليمني للناشئين وعضو الاتحاد العام لكرة القدم حسن عبدربه حقيقة احتراف اللاعب عادل عباس في أوروبا.

تصريح اعلامي

المحتويات

وقال في تصريحات إعلامية نشرها موقع يمن اتحادي ان ما يروّج له البعض من شائعات ووعود وهمية حول وجود تواصل وتنسيق دولي لاستقطاب لاعب منتخب الناشئين عادل عباس .

اخبار احتراف اللاعب عادل عباس

وقال  أن أصحابها ويقصد من يتناقلون اخبار احتراف اللاعب يسعون فقط لإحداث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة كسب شهرة زائفة على حساب اللاعب الذي لفت الأنظار إليه إثر تألقه مع زملائه في المنتخب خلال منافسات كأس العرب للناشئين التي أقيمت مؤخراً في الجزائر.

اشاعات احتراف اللاعب عادل عباس

وحذر ان مثل هذه الإشاعات والوعود الوهمية تنعكس بالسلب على اللاعب والمنتخب بشكل عام ، لما تتسبب به من تشتيت للذهن وعدم التركيز ، لاسيما في هذا التوقيت الحساس الذي يسبق المهمة الوطنية المتمثلة بخوض تصفيات كأس آسيا للناشئين التي ستقام مطلع الشهر القادم في بنجلادش.

تصريحات احتراف اللاعب عادل عباس

وتابع حسن عبدربه حسب التصريحات التي نقلها موقع يمن اتحادي وهو موقع مقرب من رئيس الاتحاد اليمني احمد العيسي لكرة القدم بان قيادة الاتحاد العام حريصة على استثمار أي فرص حقيقية وواعدة من شأنها تطوير إمكانيات اللاعبين ، وفق طرق مضمونة وأطر رسمية ، لضمان الاستفادة منها والمحافظة على المواهب التي يتمتع بها لاعبو منتخباتنا الوطنية بمختلف الفئات العمرية .

تحذير من سماسرة احتراف اللاعب عادل عباس

وحذر عبد ربه ان قيادة الاتحاد لن ترتك اللاعبين وعدم لسماسرة غير متخصصين يستغلون أي مرحلة زخم وتألق، ليركبوا موجتها ويسوقون أنفسهم بأنهم حريصون عليها بينما الهدف منها مصالح وأغراض خاصة، وبالتالي ضياع تلك المواهب وتدميرها معنويا وفنيا.

الناشطين والاعلاميين اليمنيين

واختتم عضو مجلس إدارة الاتحاد تصريحه بدعوة جميع الإعلاميين والناشطين والجمهور الرياضي إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانجرار وراء ما يروج له البعض من إشاعات وأخبار زائفة ووعود وهمية.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!